تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران
تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران

تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران، تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران.

المملكة الاخباري أعدمت السلطات الإيرانية، اليوم السبت، ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد السجون في العاصمة طهران، حسبما أفادت وسائل إعلام إيرانية نقلا عن ممثلي إدعاء إيرانيين .

وذكرت وكالة وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا)، أن النشطاء الثلاثة كانوا يواجهون اتهامات من بينها الانضمام لحزب كوماله الكردي المحظور، الذي تصفه السلطات الإيرانية بأنه جماعة إرهابية.

ووجهت إليهم السلطات الإيرانية كذلك، تهمة التورط في عملية في عام 2009، أسفرت عن مقتل عدة أشخاص من بينهم نجل رجل دين بارز في مدينة ماريفان الكردية غربي إيران.

وقال ممثلو الادعاء إن النشطاء الثلاثة أدلوا باعترافات كاملة، بينما يقول نشطاء في مجال حقوق الإنسان إنهم أجبروا على تقديم هذه الاعترافات تحت وطأة التعذيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تقارير إيرانية: إعدام ثلاثة نشطاء أكراد داخل أحد سجون طهران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق