الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا
الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا

الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا، الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا.

المملكة الاخباري احتج آلاف اليونانيين في مدينة سالانيك بشمال البلاد يوم السبت ضد اتفاق مع الجارة مقدونيا لإنهاء نزاع عمره عشرات السنوات بشأن اسمها.

الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين في مدينة سالانيك بشمال اليونان يوم السبت - رويترز

وتوصلت أثينا وسكوبيا إلى اتفاق في يونيو حزيران ينهي سنوات من التوتر بين البلدين بشأن اسم البلد الصغير الواقع في منطقة البلقان، لكن الاتفاق تسبب ردود فعل غاضبة لدى الكثير من اليونانيين.

ويوم السبت أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الأشخاص انفصلت عن مجموعة المتظاهرين الرئيسية ورشقت شرطة مكافحة الشغب بالحجارة.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على محتجين ضد اتفاق مع مقدونيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)