شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد
شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد

شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد، شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد.

المملكة الاخباري قال المكتب الصحفي لإدارة شرطة المرور في العاصمة الروسية موسكو، إن سيارة "فولكس فاجن بولو" دهست مجموعة من المارة في شارع "نوفوتشير كاسكي بولفار"، ووقعت إصابات.

وقال المكتب، في تقرير له: "وفقا للبيانات الأولية، لم يتمكن السائق من السيطرة على السيارة ودهس مجموعة من المارة، ونتيجة للحادث هناك إصابات، لم يتم تحديد عدده".

وكانت ذكرت السلطات في موسكو، إن سائق السيارة فقد السيطرة عليها، وتسبب ذلك في دهس عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أنه يجرى التحقيق في الحادث، ويعمل ضباط الشرطة في مكان الحادث، حتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شرطة موسكو: سائق سيارة "فولكس" يدهس مجموعة من المارة دون تعمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن