المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم
المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم

المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم، المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب الصحفي أحمد المسلماني، المستشار السياسي لرئيس الجمهورية السابق، إن هناك فرق بين تنظيم القاعدة وتنظيمات الإسلام السياسي، حيث إن تنظيمات الإسلام السياسي المتطرفة قائمة لكننا في الوقت الحالي نشهد خريف «القاعدة»، حيث ما بقي من تنظيم القاعدة هو الكثير من الدماء، حيث تسبب في مقتل أكثر من 30 ألف شخص بعد أحداث 11 سبتمبر.

وأضاف «المسلماني»، خلال حواره في برنامج «قابل للنقاش»، على قناة «دبي»، مع الإعلامية نوفر رامول، أن هناك انطفاء لبريق تنظيم القاعدة لأسباب كثيرة أبرزها ظهور تنظيم «داعش» الذي خطف الاضواء من تنظيم القاعدة، حيث أصبحت «القاعدة» تنظيما ملهمًا للتنظيمات الإرهابية ولكنه ليس هناك سيطرة من جانبه عليها.

وتابع :«تنظيم داعش أصبح هو الآخر تنظيم ملهم لعناصر داعش في مختلف الدول ولكنه لا يحكم تنظيما عناصر داعش حول العالم، وما بقي من تنظيم القاعدة هو للأسف الشديد الجيل الجديد لتنظيم داعش، وصورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المسلماني: تنظيم القاعدة وداعش خلفا صورة سيئة للإسلام والمسلمين أمام العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم