انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية
انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية

انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية، انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت شبكة (فوكس نيوز) الأمريكية أن «انفجارات غاز مشتبه بها» وقعت خارج مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس الأمريكية مساء اليوم الخميس وأن سلطات الولاية بدأت التعامل معها.


وأضافت الشبكة أن كثافة الانفجارات تسببت في عدم إمكان رؤية السماء لدى السكان، ونقلت عن شرطة الولاية إعلانها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن الجنود انتشروا في 17 منطقة مختلفة في لورانس وأندوفر وأندوفر الشمالية التي اشتعلت بها النيران ووقعت فيها الانفجارات.


وأضافت شرطة الولاية أن هناك الكثير من حالات الإجلاء للسكان المحليين جارية، وأنه من المبكر تحديد سبب هذه الانفجارات، وأشارت إلى أن التحقيق في الحادث سيبدأ فور هدوء الموقف.


وأوضحت الشرطة الأمريكية أن في لورانس وحدها إلتهمت النيران حوالي 20 إلى 25 منزلاً وأن النيران منتشرة بشكل كثيف للغاية إلى الحد الذي لا يمكن معه رؤية السماء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، انفجارات ونيران كثيفة تغطي سماء مناطق متعددة بولاية ماساتشوستس الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم