هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ
هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ

هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ، هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ.

المملكة الاخباري أعلنت السفارة الفلسطينية فى القاهرة، اليوم، أن محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، وصل إلى مطار شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى العالم للشباب تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومن المقرر أن يشارك «عباس» فى افتتاح المنتدى، كما يعقد قمة مع الرئيس السيسى للتباحث حول مستجدات القضية الفلسطينية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، فى إطار التعاون والتباحث الدائم والعميق بين القيادتين، ولتنسيق المواقف المشتركة حول التطورات السياسية والميدانية كافة.

وساد الهدوء قطاع غزة مع توافق الفصائل على التهدئة والحفاظ على سلمية المسيرات، فيما رفضت حركات احتجاجية إسرائيلية الاتجاه للتسوية دون نزع سلاح القطاع، وقالت منظمة التحرير الفلسطينية إن 32 شهيداً بينهم 6 أطفال سقطوا برصاص قوات الاحتلال فى الضفة الغربية وقطاع غزة، خلال أكتوبر الماضى.

من ناحية أخرى، أكد الرئيس البرازيلى المنتخب جاير بولسونارو أن بلاده ستنقل سفارتها فى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، لتصبح ثانى دولة بعد الولايات المتحدة تقوم بهذه الخطوة المثيرة للجدل، ورحب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو بالقرار البرازيلى، معتبراً أنه «تاريخى»، بينما أدانته منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم، معتبرة إياه خطوة استفزازية وغير قانونية، ودعا أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الرئيس البرازيلى إلى مراجعة قراره، مؤكداً أن إقراره سيعد خرقاً صارخاً ومؤسفاً للقانون الدولى وقرارات مجلس الأمن، التى تعتبر القدس مدينة محتلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن