قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح
قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح

قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح، قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح.

المملكة الاخباري واس - المملكة الاخباري:

قصفت قوات نظام الأسد مناطق في محيط بلدة اللطامنة الواقعة ضمن المنطقة المنزوعة السلاح، ومعاودة قوات الأسد انتهاكها الهدنة التركية – الروسية، المزعم تطبيقها في مناطق بـ (حلب وحماة واللاذقية وإدلب) والمنطقة منزوعة السلاح عبر استهداف مناطق ضمن القطاع الشمالي من ريف حماة.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان له انه رصد قصفاً صاروخياً نفذته قوات الأسد على مناطق في قريتي الزيارة وتل واسط الواقعتين في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قوات الأسد تستهدف بلدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام