الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب 
الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب 

الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب ، الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب .

المملكة الاخباري أدانت الحكومة الإسبانية العمل الإرهابي الذي استهدف حافلة كانت تقل مجموعة من الأقباط المصريين، ما أدى إلى وفاة 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين، في محافظة المنيا.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الإسبانية، في بيان لها: «تدين الحكومة الإسبانية بشدة الهجوم الإرهابى الذي وقع أمس في مصر ضد حافلة كانت تقل أقباطا فى طريقهم لزيارة دينية لأحد الأديرة بالمنيا والذى أدى إلى نتيجة مأساوية بقتل سبعة أقباط على الأقل بالإضافة إلى عدد من الجرحى».

وأضافت: «الحكومة الإسبانية تتقدم بخالص تعازيها العميقة للسلطات والشعب المصري، وبشكل خاص لأقباط مصر وللضحايا وعائلاتهم، متمنية للمصابين الشفاء العاجل». 

وأكدت أن إسبانيا ستظل دوما مع مصر في الحرب ضد الإرهاب وفي الدفاع الثابت عن التعايش السلمي بين المجتمعات والأديان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الخارجية الإسبانية: نقف مع مصــر دوما في القتـال ضد الإرهاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي