3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو)
3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو)

3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو)، 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو).

المملكة الاخباري تسبب استخدام تقنية الـ"VAR" في مباراة الأهلي المصري وضيفه الترجي التونسي أمس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، استياء عارما بين مشجعي الترجي، الذين اتهموا الحكم بإفساد اللقاء.

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهدف لهدف واحد، احتساب الحكم الجزائري، مهدي عبيد، 3 ركلات جزاء، اثنتان لصالح الفريق المصري، وواحدة للفريق التونسي.

وأثارت الركلتان اللتان احتسبتا للأهلي جدلا كبيرا في صفوف مشجعي الفريق التونسي، الذين يعتقدون أن الحكم ظلم فريقهم، وأخطأ التقدير باحتساب الركلتين، على الرغم من استعانته بتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وما تسبب الجدل أيضا في المباراة هو استعانة الحكم الجزائري بتقنية الفيديو لمنح ضربتي جزاء للأهلي، فيما احتسب ركلة جزاء للترجي من دون الاستعانة بالفيديو.

وسيتقابل الفريقان مجددا في مباراة الإياب في تونس في التاسع من الشهر الجاري، لتحديد بطل دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. هل ظُلم الـترجـي أمام الأهـلـي؟ (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)