تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي
تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي

تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي، تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدانت وزارة الخارجية التركية ووزيرها مولود جاويش أوغلو، الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع الجمعة في محافظة المنيا وأودى بحياة عدد من الأقباط، وإصابة آخرين.

وقدمت الخارجية التركية التعازي للشعب المصري في وفاة الضحايا الأبرياء، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.

وفي سياق متصل أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد محجوب،الحادث الإرهابي ،مؤكدا تضامن العراق مع مصر في مواجهة الإرهاب ودعمها التام في كل ما تبذله من جهود دؤوبة من أجل الأمن والسلم .

‏‎وأعربت وزارة الخارجية عن خالص التعازي وصادق المواساة لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الآثم الذي يستهدف ترويع الآمنين من كافة اطياف الشعب وتهديد حياتهم، كما شددت الخارجية على موقف العراق الرافض للعنف والإرهاب بكافة صوره واشكاله، ودعا المجتمع الدولي إلى العمل المشترك لتجفيف منابعه ومسبباته والتعاون الجاد للحد من الخطاب المتطرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تركيا والعراق تدينان حادث المنيا الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم