إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة
إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة

إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة المملكة الاخباري نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة، إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة.

المملكة الاخباري المملكة الاخباري :- لقي غطاس مصرعه أثناء مشاركته في أعمال البحث عن حطام طائرة "بوينغ" المنكوبة التي سقطت في البحر بداية الأسبوع الماضي.

وأفادت صحيفة "كومباس" الإندونيسية، السبت، بمصرع الغطاس الإندونيسي سيارول أنتو (48 عاما).

وأوضحت أن الحادث وقع أمس الجمعة، ويعود سبب مصرع الغطاس إلى زيـادة ضغط الماء في الأعماق.

وذكرت أن سيارول أنتو كان رجل إنقاذ ماهرا، وشارك في عمليات إنقاذ عديدة، بما فيها البحث عن حطام طائرة تابعة لشركة "إير آسيا" سقطت في بحر جاوة عام 2014.

وفي 29 أكتوبر / تشرين الأول الماضي، سقطت طائرة من طراز "بوينغ 737" التابعة لشركة "ليون إير" الإندونيسية في مياه البحر بالقرب من جزيرة جاوة الإندونيسية، بعد 13 دقيقة من إقلاعها من مطار جاكارتا، الأمر الذي أسفر عن مصرع جميع ركابها البالغ عددهم 189 شخصا.

ويقع الجسم الرئيس للطائرة المنكوبة على عمق يراوح بين 30 و40 مترا.

ولا تزال أسباب الكارثة غامضة حتى الآن، وتم إنتاج الطائرة المنكوبة عام 2018، وبدأ استخدامها في أغسطس / آب الماضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إندونيسيا.. مصرع غطاس أثناء البحث عن طائرة "بوينغ" المنكوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز