أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ»
أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ»

أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ»، أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ».

المملكة الاخباري تم التوصل إلى اتفاق في المحكمة في ولاية أريزونا الأمريكية بشأن التحقق من التوقيعات على بطاقات الاقتراع في سباق مجلس الشيوخ الذي لم تحسم نتيجته بعد، حسبما أفاد موقع "أريزونا ريبابليك" الإخباري أمس الجمعة.

وستسمح جميع مقاطعات ولاية أريزونا بالتحقق من توقيعات الناخبين على أوراق الاقتراع الخاصة بهم حتى الساعة الخامسة مساءً يوم 14 نوفمبر الجاري، وفقا لتسوية تم الاتفاق عليها في محكمة مقاطعة ماريكوبا العليا .

ولايزال السباق بين المرشحتين الديمقراطية كيرستن سنيما والجمهورية مارثا ماكسيلي على الفوز بمقعد في مجلس الشيوخ الأمريكي لم يحسم بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أريزونا تسمح للناخبين بالتحقق من أوراق اقتراعهم في انتخابات «الشيوخ»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق