«نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين
«نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين

«نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين، «نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين.

المملكة الاخباري تعتزم إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الإعلان قريبًا عن فرض عقوبات اقتصادية على مسؤولين سعوديين مرتبطين بمقتل الصحفي المعارض، جمال خاشقجي، حسبما أفادت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلًا عن مسؤولين حاليين وسابقين في الولايات المتحدة اليوم السبت.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هناك نقاش بين كبار المسؤولين في إدارة "ترامب" بشأن فرض العقوبات بموجب قانون "جلوبال ماجنيتسكي"، الذي يمنح الإدارة السلطة لمعاقبة مسؤولين أجانب تورطوا في انتهاكات لحقوق الإنسان.

وتوقعت نيويورك تايمز أن يصدر الإعلان عن فرض العقوبات خلال أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «نيويورك تايمز»: أمريكا تعتزم فرض عقوبات على مسؤولين سعوديين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق