وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي
وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي

وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي، وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي.

المملكة الاخباري أجرى وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، اليوم السبت، اتصالاً هاتفيًا بنظيره التركي، مولود جاويش أوغلو.

وأفادت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، أن الجانبين ناقشا تسوية الأزمة السورية على أساس قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254.

وأضاف البيان أن الوزيرين استعرضا التحضيرات للاجتماع الدولي القادم في أستانا بشأن سوريا، والمقرر عقده نهاية شهر نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الخارجية الروسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق