روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية
روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية

روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية، روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية.

المملكة الاخباري أقصى المنتخب الروسي لكرة القدم الشاطئية نظيره البرازيلي حامل اللقب، اليوم الجمعة، بتغلبه عليه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل المنتخبين 4-4، ليلعب الفريقان وقتا إضافيا سجل فيه كل منهما هدفا، ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الروسي 3-2.

وسيواجه المنتخب الروسي في المباراة النهائية غدا نظيره الإيراني الفائز بدوره على المنتخب المصري في مباراة نصف النهائي الأولى 3-1، فيما يلتقي المنتخبان البرازيلي والمصري على تحديد المركزين الثالث والرابع.

?

المصدر: BeachSoccer_WW/twitterhttps://twitter.com/BeachSoccer_WW/status/1060942505498296323

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، روسيا تطيح بالبرازيل وتتأهل لنهائي كأس القارات للكرة الشاطئية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)