الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا
الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا

الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا، الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا.

المملكة الاخباري توج الترجي الرياضي التونسي بلقبه الثالث في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على ضيفه الأهلي المصري 3-0، اليوم الجمعة، في ريمونتادا تاريخية.

ورغم هزيمته 1-3 في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي على استاد "الجيش" في برج العرب بالإسكندرية ، قلب الترجي النتيجة النهائية لصالحه بالفوز 3-0 حيث تغلب على الأهلي 4-3 في مجموع المباراتين.

واللقب هو الثالث للترجي في تاريخ مشاركاته بالبطولة حيث سبق للفريق الفوز باللقب في 1994 و2011 فيما تجمد رصيد الأهلي عند ثمانية ألقاب (رقم قياسي) علما بأن الفريق المصري دخل النهائي للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وفيما يلي أهداف المباراة:

تمكن الترجي الرياضي التونسي عبر سعد بقير من تسجيل الهدف الافتتاحي للمباراة في (د.45+1)، بعد عمل هجومي ثنائي منسق مع طه ياسين الخنيسي.

?

 

وأضاف الترجي الهدف الثاني عبر نفس اللاعب سعد بقير بعد عمل جماعي منسق ورأسية متقنة في (د.54).

?

وعزز الترجي النتيجة بإحرازه الهدف الثالث من تسديدة صاروخية بقدم أنيس البدري في (د.86).

?

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الـترجـي يثأر من الأهـلـي في رادس ويتوج بطلا لأفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)