حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان
حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان

حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان، حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان.

المملكة الاخباري واشنطن- المملكة الاخباري:

تحرك حريق غابات سريع الانتشار باتجاه ضواحي مدينة تشيكو في شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية أمس بعدما أتى على بلدة باراديس القريبة وأجبر آلاف السكان على الفرار.

وأصدر مسؤولو مكافحة الحرائق بالولاية أمرًا بإخلاء المنازل الواقعة شرقي تشيكو التي يقطنها نحو 93 ألف نسمة وتبعد نحو 145 كيلومترًا شمالي سكرامنتو.

وذكر المتحدث باسم إدارة الغابات ومكافحة الحرائق في كاليفورنيا سكوت مكلين أن الحريق أتى في وقت سابق على بلدة باراديس التي تبعد نحو 20 ميلاً شرقي تشيكو ، مضيفًا:” البلدة دُمرت، كل شيء دُمر. لم يبق الكثير في مكانه”.

وأوضح أن عددًا من المدنيين ورجال الإطفاء أصيبوا وأن الأمر قد يستغرق أيامًا قبل أن تعلم السلطات إن كان هناك قتلى.

وأعلن البيت الأبيض أمس الولاية ضمن حالات الطوارئ الفيدرالية ووجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتحريك دعم فيدرالي لمواجهة الحرائق والخسائر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حرائق غابات تنتشر في كاليفورنيا وفرار آلاف السكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام