فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية
فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية

فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية، فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية.

المملكة الاخباري أعربت وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل عن أملها في ألا يؤثر سلبا في العلاقات الروسية النمساوية، ردّ فيينا على ما يشاع عن فضيحة التجسس الروسي على النمسا.

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن الوزيرة النمساوية كنايسل، قد بحثت في مكالمة هاتفية بمبادرة من فيينا مع الوزير سيرغي لافروف "ما يحيط بالعلاقات الروسية النمساوية، على خلفية تأكيد السلطات النمساوية تورط عسكري نمساوي سابق في التجسس لصالح روسيا".

وأضافت الخارجية الروسية أن "كنايسل أوضحت لموسكو دوافعها التي استندت إليها في صياغة رد بلادها، وأعربت عن أملها في ألا تؤثر الخطوات التي تبنتها فيينا في سير تطور العلاقات بين البلدين".

وأشارت الخارجية الروسية إلى أن "الجانب الروسي أعلـن عن رفضه القاطع لإصدار التهم العلنية ضده وإلصاقها به بلا أي دليل يعززها"، مشددا على "ضرورة بحث جميع القضايا ذات الأهمية عبر قنوات الحوار، وبالاستناد إلى الوقائع الملموسة".

يذكر أن وزارة الخارجية الروسية كانت قد استدعت السفير النمساوي لدى موسكو وأبلغته احتجاج روسيا على اتهام النمسا لها بالتجسس على القوات الجوية والبرية النمساوية، عبر ضابط قديم في الجيش النمساوي.

المصدر: "إنترفاكس"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيينا تأمل ألا تؤثر قضية التجسس على العلاقات الروسية النمساوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)