أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري
أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري

أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري، أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري.

المملكة الاخباري شن المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي، هجوما حادا على وسائل الإعلام المصرية بعد إهدار الفريق فرصة حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

وكتب أزارو في إنستغرام: "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى... اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين".

youm7.com

ولاحقا، قام النجم المغربي بحذف المنشور من حسابه الشخصي.

وخسر الأهلي بثلاثية نظيفة أمس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس على يد مضيفه الترجي التونسي بعدما تغلب ذهابا 3-1، ليخسر لقب البطولة القارية بمجموع المباراتين 3-4.

وغاب أزارو عن مباراة أمس بعد إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي، عقب تمزيقه قميصه في ركلة الجزاء الثانية للأهلي في مباراة الذهاب، وهو ما اعتبره الكاف سوء سلوك وخداعا للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد خسارة اللقب القاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)