البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا
البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا

البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا المملكة الاخباري نقلا عن عربي 21 ننشر لكم البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا، البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا.

المملكة الاخباري قالت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء الخميس، إنّ التسجيل الصوتي لزعيم تنظيم الدولة، أبي بكر البغدادي، دليل على أن الأخير ما زال حيا.

وفي تصريح للأناضول، قال المتحدث باسم الوزارة، إريك باهون، إنّ "أجهزة الاستخبارات الأمريكية أكدت أنّ الرسالة الصوتية المنسوبة لأبي بكر البغدادي تبدو أصلية".

وأضاف: "منطقيا، (أكّد التسجيل) أنه كان حيا حتى وقت قريب، أو على الأقل حتى وقت تسجيل صوته".

والأسبوع الماضي، عرض أحد المواقع التابعة لـ"داعش" تسجيلا صوتيا، قال إنه لزعيم التنظيم، أبي بكر البغدادي، حثّ فيه أتباعه على "مواصلة القتال، وشن هجمات ضد الغرب".

ومنذ آب/ أغسطس 2014، تقود الولايات المتحدة الأمريكية حلفا دوليا لمحاربة التنظيم في العراق وسوريا.

اقرأ أيضا: بعد اختفاء طويل.. تنظيم الدولة ينشر تسجيلا صوتيا للبغدادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البنتاغون: تسجيل البغدادي الأخير أصلي ويؤكد أنه ما زال حيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21