تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية
تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية

تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية، تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية.

المملكة الاخباري أدانت جمهورية تركيا ، اليوم ، الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة حراسة أمنية خارجية تابعة للحرس الملكي في محافظة جدة، وأسفر عن استشهاد رجلي أمن وإصابة ثلاثة آخرين.

وقدمت الخارجية التركية في بيان بثته وكالة الاناضول للأنباء ، تعازيها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وإلى عائلة الشهيدين في استشهاد رجلي الأمن ، كما تمنت من الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تركيا تدين الهجوم الإرهابي في جدة وتقدم تعازيها للسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام