سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور
سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور

سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور المملكة الاخباري نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور، سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور.

المملكة الاخباري قالت وزارة الخارجية السويسرية الأحد إن امرأة سويسرية تعمل لحساب منظمة إنسانية خطفت في إقليم دارفور بغرب السودان.

أعلنت الأحد الخارجية السويسرية أن امرأة سويسرية تعمل في منظمة إنسانية خطفت في دارفور بغرب السودان.

وقالت الخارجية إنها "تبلغت خطف امرأة سويسرية في إقليم دارفور في السودان"، متابعة أن "ممثلينا المحليين على اتصال بالسلطات المحلية" دون أن تعطي تفاصيل إضافية عن هوية المرأة أو ظروف خطفها.

وأفادت معلومات عرضت على مواقع التواصل الاجتماعي أن السويسرية تعمل لحساب منظمة سويسرية غير حكومية تساعد الأطفال وقد خطفت من منزلها في شمال دارفور.

ويندرج هذا الخطف في إطار حوادث خطف أخرى لعاملين في المجال الإنساني، سودانيين وأجانب، في الإقليم المضطرب في السنوات الأخيرة.

وأسفر النزاع في دارفور عن مقتل نحو 300 ألف شخص وتشريد 2,5 مليون آخرين بحسب الأمم المتحدة.

 

فرانس 24/ أ ف ب
 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سويسرا: الخارجية تعلن خطف مواطنة سويسرية في إقليم دارفور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24