مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو
مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو

مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو، مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو.

المملكة الاخباري أعلنت الأمم المتحدة مقتل أحد جنودها وإصابة 12 آخرين وذلك في هجوم وقع على قاعدة بشرق الكونغو الديمقراطية.

ونقلت مصادر أمنية اليوم الاثنين عن متحدثة باسم قوات بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في الكونغو الديمقراطية (مونسكو) قولها “إن هذا الهجوم نفذه متمردو القوات الديمقراطية المتحالفة في أراضي (بيني) الواقعة في إقليم (كبيفو) شمال شرق الكونغو الديقمراطية”.

يذكر أن بعثة الأمم المتحدة في الكونغو، والمعروفة باسم (مونسكو), تعد الأكبر في العالم, إذ تتألف من 18 ألف جندي وتتجاوز ميزانيتها السنوية المليار دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل وإصابة 13 جنديا في هجوم بالكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا