مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي
مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي

مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي، مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي.

المملكة الاخباري قتل قيادي بارز في مليشيات الحوثي و4 من مرافقيه أمس الأحد، بغارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي في منطقة جنوب مدينة ميدي شمال غربي محافظة حجة الحدودية.

وأكدت مصادر إعلامية تابعة للحوثيين، مقتل القيادي في ميليشيات الحوثي وأحد المرجعيات الدينية للحركة طه صالح مقبل الأهنومي مع 4 من مرافقيه بغارة لطائرات التحالف.

وأضافت المصادر أن الأهنومي ومرافقيه قتلوا وهم في طريقهم إلى جبهة ميدي لإلقاء محاضرات على عناصر الميليشيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل القيادي الحوثي «طه الأهنومي» ومرافقيه في غارة للتحالف العربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام