خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن
خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن

خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن، خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن.

المملكة الاخباري كشف وكيل وزارة الإعلام اليمنية الدكتور نجيب غلاب، تجربة السلطات القطرية عقد صفقة بين قيادات حزبية يمنية والانقلابيين الحوثيين، والتشكيك في التحالف العربي والشرعية وخلق صراعات داخلية بينهما.

وقال غلاب : رغم الإنجازات التي حققتها المقاطعة في محاصرة تصدير قطر للإرهاب إلى سوريا وليبيا والعراق ومصر، إلا أن أياديها الخفية لا تزال تتحرك عبر آليات استخباراتية متعددة وشبكاتها التي بنتها خلال السنوات الماضية في الملف اليمني.

وأضاف، أن الدوحة لديها خلايا تتحرك بين أطراف الشرعية بهدف دعم الانقلابيين عبر التشكيك في التدخل العربي، وتبييض جرائم الحوثيين، وإعادة تسويقها للرأي العام العربي كحركة مقاومة ومواجهة للظلم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خلايا استخباراتية قطرية لتبييض جرائم الحوثي في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام