غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية
غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية

غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية، غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية.

المملكة الاخباري لقي نحو 8 مهاجرين غير شرعيين مصرعهم، بعد تصادم الزورق الذي كان يقلهم مساء أمس مع سفينة تابعة للبحرية التونسية قبالة سواحل جزيرة قرقنة.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع التونسية بلحسن الوسلاتي: إن "وحدة بحرية تابعة للقوات البحرية التونسية رصدت مركبًا مجهولًا مساء الأحد على بعد 4 كيلومترات من قرقنة، وأثناء الاقتراب لمحاولة التعرف إلى المركب المذكور، اصطدم هذا الأخير بالوحدة البحرية مما أدى إلى غرقه"، وفقًا لوكالة الصحافة الفرنسية.

وأوضح "الوسلاتي" أنه تم انتشال 8 جثث و38 ناجيًا، وأن أعمال البحث لا تزال مستمرة للعثور على ناجين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري