الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء
الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء

الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء المملكة الاخباري نقلا عن شهارة نت ننشر لكم الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء، الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء.

المملكة الاخباري استشهد خمسة مدنيين بينهم ثلاث نساء وطفل في غارتين لطيران العدوان السعودي استهدفت دراجة نارية ومسعفين في منطقة حباب بمديرية صرواح بمأرب.

وكان طيران العدوان استهدف ثلاث نساء أثناء تجارب إسعافهن اثنين تعرضا لغارة سابقة في منطقة التطلس بمديرية صرواح مأرب.

وأوضح مصدر أمني ان طيران العدوان استهدف دراجة نارية تابعة لمواطن وحين هرع الأهالي لإسعافه عاود استهداف المسعفين بغارة ثانية ما أسفر عن استشهاد ثلاث نساء وطفل ورجل.

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان حلق بكثافة في سماء المنطقة ومنع المواطنين من إسعاف الضحايا حتى فارقوا الحياة جميعا.

واستنكر المصدر استهداف العدوان للأحياء السكنية والطرقات العامة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الطيران السعودي يستهدف بطريقة بشعة النساء في مأرب والحصيلة 5 شهداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت