الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد
الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد

الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد، الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد.

المملكة الاخباري  تصدت عناصر من الكتيبة 116 التابعة للقيادة العامة للجيش الليبى، اليوم الخميس، لهجوم مسلح على قاعدة (تمنهمت) الجوية جنوبى البلاد.

وقال الناطق باسم الكتيبة على عبد الجليل -حسبما ذكر موقع بوابة الوسط الليبي- إن عناصر من الكتيبة تمكنوا بمساعدة سلاح الجو، من صدِّ هجوم مسلح مباغت على قاعدة (تمنهمت)، متهما ما يعرف بـ"سرايا الدفاع عن بنغازي" ومسلّحين من "المعارضة التشادية" بالمشاركة فى الهجوم الذى استهدف القاعدة الجوية.


وأضاف، إنّ قوات الكتيبة تراجعت لتنظم صفوفها ثم هاجمت المسلحين بالسلاح الثقيل ما اضطرهم للانسحاب، خاصة بعد تدخل سلاح الجو الليبى، موضحا أن المهاجمين اتخذوا طريقًا ترابية بين (سمنو) و(تمنهنت) للوصول إلى القاعدة، وتمّ التعرّف على هوياتهم عن طريق الآليات المصفحة التى استخدموها فى الهجوم، حيث تبيّن أنها هى نفسها التى استُخدمت فى الهجوم على قاعدة (براك) فى وقت سابق.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الجيش الليبى: تصدينا لهجوم مسلح على قاعدة "تمنهنت" جنوبى البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع