خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن
خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن

خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن، خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن.

المملكة الاخباري أكد عدد من الخبراء العسكريين اليمنيين، اليوم الخميس، أن تحرير ميناء الحديدة سيمثل ضربة قوية، بل نهاية حتمية لميليشيات الحوثى.

ونقلت قناة "العربية" عن الخبراء قولهم إنه لم يعد يفصل قوات الشرعية اليمنية سوى أقل من 15 كم عن مدينة الحديدة، عقب السيطرة على مديرية الدريهمي، وسط تهاوى للميليشات، فى معركة يصفها الخبراء بكسر العظام للحوثين.

وأشار الخبراء إلى أن المعطيات الميدانية تؤكد أن تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي، بات محسوما وفقا للمعايير العسكرية، بعد الانتصارات الساحقة لقوات الشرعية بإسناد من التحالف.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خبراء عسكريون: تحرير الحديدة سيكتب نهاية الحوثيين فى اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع