داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية
داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية

داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية، داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية.

المملكة الاخباري أوردت (السومرية نيوز) العراقية أن تنظيم (داعش) الإرهابى هاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين واشتبك مع القوات الأمنية.

ونقلت القناة عن مصدر أمنى محلى - لم تسمه - القول إن تنظيم داعش شن هجوما على حقول علاس النفطية فى صلاح الدين، واشتبك مع القوات الامنية المتواجدة هناك، مضيفا أن القوات أجبرت عناصر التنظيم على الانسحاب.

وأشار إلى أن الاشتباكات لم تسفر عن وقوع أية خسائر بشرية، موضحا أن مناطق مطيبيجة باتت معقل الإرهابيين، لافتا إلى أن خطرهم سيستمر على مناطق شرق صلاح الدين.

وكان مصدر محلى بمحافظة ديالى، قد كشف فى وقت سابق اليوم، عن عودة خلايا تنظيم "داعش" الإرهابى إلى بعض مناطق المطيبيجة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، داعش يهاجم حقول علاس بمحافظة صلاح الدين ويشتبك مع القوات العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع