مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين
مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين، مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين.

المملكة الاخباري أعلنت سفيرة الولايات المتحدة فى الامم المتحدة نيكى هايلى، أن بلادها ستستخدم "حتما الفيتو" ضد مشروع القرار الذى قدمته الكويت إلى مجلس الأمن الدولى ويدعو إلى حماية الفلسطينيين فى غزة والضفة الغربية المحتلة.

وبعد إعلانه فى بادئ الأمر عن تأجيل التصويت، من المرتقب أن يُصوت مجلس الأمن على مشروع القرار عند الساعة 19,00 (23,00 بتوقيت غرينتش) وفقا لدبلوماسيين.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع