"الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين
"الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين

"الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين، "الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين.

المملكة الاخباري استقبلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم الخميس، جسراً جوياً من 6 طائرات تحمل مساعدات إنسانية مغربية من خلال مؤسسة الملك محمد الخامس مقدمة للشعب الفلسطينى فى الضفة الغربية.

وتحمل كل طائرة على متنها 10 أطنان من المواد الغذائية والإغاثية، حيث تأتى هذه المبادرة الإنسانية بتوجيهات من ملك المملكة المغربية محمد السادس للتخفيف من معاناة الأخوة الفلسطينيين، نظراً للظروف الراهنة الصعبة التى يمرون بها.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح، الذى كان فى استقبال هذه الطائرات، بحضور السفيرين المغربى والفلسطينى بعمان، إن هذه المبادرة من الشعب المغربى تأتى استمرارا للعديد من المبادرات السابقة التى قدمتها مملكة المملكة المغربية من خلال إرسال المساعدات بشتى أشكالها لصالح الشعب الفلسطينى الشقيق.

وأكد المفلح أن الهيئة على أتم الاستعداد دائما لاستقبال التبرعات للشعب الفلسطينى من أى جهة ومن أى مكان، مضيفا أنه سيتم تسيير القوافل الإنسانية تباعا ليتم إيصالها إلى مستحقيها فى الضفة الغربية، بالتنسيق مع السلطة الفلسطينية.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "الخيرية الأردنية" تستقبل مساعدات مغربية للفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع