رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين
رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين

رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين، رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين.

المملكة الاخباري أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ابتداءً من يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال إلقاء رئيس مجلس الوزراء بيان الحكومة أمام مجلس النواب اليوم الثلاثاء.

ويتركز برنامج الحكومة، على حماية الأمن القومي المصري، والاهتمام بالسياسة الخارجية، من خلال تطوير المواجهات الأمينة للأعمال الإرهابية وتأمين المنافذ والحدود، وتعزيز المواطنة ومواجهة الهجرة غير النظامية.

ويتضمن البرنامج سبل مواجهة الزيادة السكانية، وتطوير المدن القائمة وإنشاء 14 مدينة جديدة متكاملة، فضلا عن التوسع في برامج الحماية الاجتماعية، وتوفير مظلة تأمينية للمصريين في الخارج، وتطوير منظومة الخدمات التموينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد على بطاقات التموين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز