مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة
مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة

مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة، مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة.

المملكة الاخباري قال مصدر أمنىي، إن قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية بدأ في التنسيق مع الجهات المعنية لإيفاد مأموريات من القطاع للبعثات القنصلية بالخارج لتصوير المواطنين الراغبين في استخراج بطاقة الرقم القومي بعد قرار اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتمكين المصريين المقيمين بالخارج إثبات محل الإقامة ببطاقة الرقم القومي على أحد أقاربه حتى الدرجة الرابعة.

وأكد المصدر، أن وزير الداخلية وجه قطاع الأحوال المدنية بتمكين المصريين المقيمين بالخارج الراغبين في إثبات محل الإقامة ببطاقة الرقم القومي الخاصة بهم داخل جمهورية مصر العربية بأن يرسل تفويضا موثقا من بعثاتنا القنصلية بالخارج لأحد أقاربه المشار إليهم حتى الدرجة الرابعة يستطيع من خلاله إثبات محل إقامته على أحد أقاربه بإقراره بأنه مقيم طرفه ويتم إثبات محل الإقامة المثبت ببطاقة الرقم القومي للضامن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصدر: توجيه مأموريات للخارج لإثبات إقامة المصريين حتى الدرجة الرابعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن