"محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي"
"محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي"

"محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم "محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي"، "محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي".

المملكة الاخباري "محمود" 22 سنة عامل بناء يحلم بالثراء السريع منذ صغره، وفكر أن يصبح لاعبا لكرة القدم حيث المال الذي لا حصر له، وبالفعل تقدم إلى مركز شباب الوايلي، ولكن مع أول يوم تدريب شعر بأن إمكانياته محدودة جدا، وقرر ترك مركز الشباب وأثناء خروجه شاهد مدير المركز يفتح الخزينة وبها أموال كثيرة، وهنا غير محمود اتجاهه وخطط لسرقتها وفي الليل تسلق الأسوار ودخل المكتب وفتح الخزينة واستولى على مبلغ 20 ألف جنيه ولكن لم تمض سوى ساعات حتى كان في قبضة رجال المباحث.

ورد لقسم شرطة الوايلي، بلاغا من محسن رفاعي عدلي محمد، 49 سنة، مدير مركز شباب الوايلي، باكتشافه كسر باب المكتب وسرقة مبلغ 20.000 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بالمركز، ولم يتهم أو يشتبه بأحد في ارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين كسر الشباك الحديدي الخاص بحجرة الخزينة وكسر  الخزينة الخاصة بالمركز وسرقة محتوياتها كما تبين وجود أعمال تجديدات بالمبني الإداري الملاصق للحجرة المتواجدة بها الخزينة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات المتواجدة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها محمود 22 سنة عامل بناء بجانب المركز محل البلاغ ومقيم دائرة قسم شرطة حلوان.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بإسلوب "التسلق وكسر الشباك" وأنه كسر الخزينة باستخدام صاروخ حديدي.

وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ مالي 15.100 جنيه والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرا لعلمه بوجود خزينة داخل المركز خطط لارتكاب واقعة السرقة وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "محمود" دخل مركز الشباب ليصبح رياضيا خرج منه "حرامي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن