«حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل»
«حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل»

«حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل» المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم «حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل»، «حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل».

المملكة الاخباري "أغطية البالوعات" كانت الهدف الرئيسي أمام عاطل في دشنا لتحقيق جزءً من احتياجاته الشخصية وتوفير المسكرات له التي اعتاد عليها، وبحسب تحريات الأمن العام تمكن المتهم "حسين. م" 51 سنة من سرقة 20 من أغطية بالوعات من أجل بيعها لتجار الخردة الخاصة بالحديد.

سجل المتهم الجاني كان يشير إلى نشاطه الإجرامي فهو مسجل خطر "سرقات وسكر ومخدرات وضرب"، لذلك فإن المتهم لم يفكر في عواقب ما يحدث له من وراء تنفيذ الجريمة فأسرع إلى تنفيذ جريمته كلما ضاقت بالسبل في الحصول على نقود لشراء المخدرات.

لم تستمر جرائم المتهم في سرقة أغطية البالوعات طويلًا وسرعان ما كشفه قطاع الأمن العام بعد أن رصدته فرق الملاحظة الأمنية وبمواجهة المتهم اقر بسرقة 4 أغطية بالوعات من الشوارع القريبة من منزله في سفاجا وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

كانت قوة أمنية أثناء رصد الحالة الأمنية تمكنت من رصد المتهم أثناء قيامه بسرقة عدد من أغطية بالوعات الصرف الصحي في سفاجا وبحوزته 4 أغطية وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وتبين من تحريات المباحث أن المتهم سبق اتهامه في 19 قضية "سرقة وتعدي على موظف عام مخدرات وسكر وضرب".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «حسين» سرق 20 غطا بلاعة عشان يشتري خمرة.. «الكيف بيذل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن