النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة
النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة

النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة، النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة.

المملكة الاخباري قدم ممثل النيابة العامة في قضية محاكمة هشام عبدالباسط محافظ المنوفية السابق ومتهمين اثنين آخرين، بتهمة طلب الرشوة، حافظة مستندات بداخلها مستند يؤكد صرف مبلغ 61 مليونا و581 ألفا، وأرفق محضر أذونات استلام مجمع خدمات مدينة السادات.

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا أن المحافظ المتهم طلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة من المتهم الثاني عاصم أحمد فتحي صاحب إحدى الشركات والمُسند إليه أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوريدات لعدد من المنشآت التابعة للمحافظة، وأثبتت التحقيقات أن محافظ المنوفية، أسند مشروعات إنشائية لإحدى الشركات الحكومية، والتي استعانت بدورها بشركة المتهم الثاني عاصم فتحي كمقاول لها من الباطن في تنفيذ تلك المشروعات، وتوسط المتهم الثالث أحمد سعيد في تقديم مبالغ الرشوة إلى المحافظ، عن طريق شراء عدد من السيارات وتأثيث وحدتين سكنيتين إحداهما بالمهندسين وأخرى بمحافظة الإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النيابة في "رشوة محافظ المنوفية": صرف 61 مليون جنيه من خزينة المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن