عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين
عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين

عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين، عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين.

المملكة الاخباري توجه زعيم "أنصار الله" عبد الملك الحوثي بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله والعراقيين، بعيد إعلان كتائب "سيد الشهداء" التابعة للحشد، استعدادها للقتال إلى جانبه.

ودعا عبد الملك الحوثي في بيان، إلى مزيد من الحشد لمواجهة تقدم قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والمدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية، في ساحل اليمن الغربي.

وقال: "معركة الساحل وضعت التحالف في ورطة رهيبة ومستنقع كبير يتكبد فيه الخسائر المستمرة.. إن التحالف يسعى إلى تحقيق الرغبات الإسرائيلية والأمريكية تجاه البحر الأحمر وموانئه".

وأضاف: "تجاهل التحالف السعودي لمبادرة المبعوث الأممي تفضح بشكل كامل ذرائعه الواهية".

وتوجه زعيم الحوثيين بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، قائلا: "نشكرك على موقفك المنطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين"، كما شكر "الأوفياء في العراق، والذين عبروا عن استعدادهم للوقوف إلى جانب الشعب اليمني في أزمته" حسب تعبيره.

وكانت كتائب "سيد الشهداء" التابعة للحشد الشعبي، قد أعلنت عن استعدادها للقتال إلى جانب زعيم "أنصار الله" عبد الملك الحوثي في اليمن.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عبد الملك الحوثي يشكر نصر الله والعراقيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)