السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة
السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة

السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة، السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة.

المملكة الاخباري حثت السفارة الإيرانية بالعراق، مساء اليوم الجمعة، رعاياها في محافظة البصرة للمغادرة، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل، من قليل.

يأتي ذلك عقب تداول أنباء، حول اقتحام عدد من المتظاهرين في البصرة العراقية، مقر القنصلية الإيرانية بمنطقة البراضعية، وإشعال النيران بها.

وتشهد محافظة البصرة العراقية، تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، أسفرت عن مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة آخرين بعد تدخل القوات الأمنية.

ودعا زعيم الأغلبية البرلمانية مقتدى الصدر، أمس الخميس، مجلس النواب العراقي إلى عقد جلسة استثنائية الأحد القادم، من أجل التوصل إلى حل جذري للمشكلات الصحية ونقص الخدمات في البصرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، السفارة الإيرانية بالعراق تدعو رعاياها في البصرة للمغادرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق