بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة
بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة

بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة، بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة.

المملكة الاخباري يعقد البرلمان العراقي، اليوم السبت، جلسة استثنائية بناء على طلب من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر؛ لمناقشة تداعيات الأوضاع غير المستقرة في محافظة البصرة ومطالب المتظاهرين لحل مشاكلهم ومارافقها من اضطرابات وأعمال عنف أُوقعت أكثر من 10 قتلى وأكثر من 100 مصاب.

واستبقت قيادة العمليات المشتركة عقد الجلسة وأعلنت ليل الجمعة/السبت، أنها ماضية بتطبيق إجراءات لضبط الأمن والاستقرار بعد أن شهدت محافظة البصرة اضطرابات وعمليات حرق وتدمير طالت الأبنية الحكومية ومقار الأحزاب السياسية الشيعية الكبرى في المحافظة ومقر القنصلية الإيرانية فضلا عن سقوط ضحايا وإصابات.

وأعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أنه سيحضر جلسة البرلمان برفقة عدد من الوزراء؛ لتدارس أزمة البصرة ومطالب المتظاهرين ومارافقها من انهيار في الوضع الأمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بحضور «الـعبـادي».. مجلـس النـواب العراقي يعقد جلسة استثنائية لمناقشة أزمة البصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق