أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة
أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة

أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة، أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة.

المملكة الاخباري كشف مصدر عراقي يعمل في مطار البصرة الدولي، اليوم السبت، عن سقوط قذائف قرب القنصلية الأمريكية والمطار دون أن تتسبب بأضرار أو إصابات.

ونقل موقع "السومرية نيوز" الأخباري العراقي، اليوم عن المصدر قوله إن: "ثلاث قذائف سقطت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بالقرب من القنصلية الأمريكية ومطار البصرة الدولي".

وأوضح المصدر أن: "القذائف سقطت بعيدا عن بناية المسافرين ومواقع الطائرات، أي خارج النطاق الفعلي للمطار، ولم تتسبب بأية إصابات أو أضرار، كما لم تؤثر على حركة السفر عبر المطار"، متابعا: "القذائف على الأرجح كانت تستهدف القنصلية الأمريكية التي تقع بجانب المطار".

وتشهد البصرة احتجاجات شديدة تضمنت إحراق مقار مؤسسات حكومية ومكاتب أحزاب وحركات سياسية، فضلا عن القنصلية الإيرانية العامة، واقتحام مستشفى لجرحى الحشد الشعبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أنباء عراقية عن سقوط 3 قذائف بالقرب من القنصلية الأمريكية في البصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق