الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد
الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد

الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد، الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد.

المملكة الاخباري أعلن حرس الثورة الإسلامية الإيرانية، عن القضاء على خلية تابعة لحزب الحياة الحرة الكردستاني "بيجاك"، الذي تصفه طهران بأنه "منظمة إرهابية" في محافظة كردستان غربي البلاد، حسبما ذكرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، اليوم السبت.

وجاء في بيان صادر عن للقوة البرية للحرس الثوري: "خلية إرهابية كانت قد هاجمت قاعدة 'دري' في منطقة مريوان بمحافظة كردستان يوم 20 يوليو الماضي، قد وقعت عصر أمس الجمعة، في كمين للقوة البرية للحرس الثوري في منطقة كامياران بالمحافظة، في إطار عمليات دقيقة ومعقدة".

وأضاف البيان: "خلال هذا الاشتباك لقي ستة من الإرهابيين حتفهم وجُرح عدد آخر هربوا مع بقية عناصر الخلية"، مشيرا إلى ضبط كمية من الأسلحة والأعتدة ووسائل الاتصال من هذه الخلية الإرهابية.

ياتي ذلك بعد مرور يوم على إعلان إيران، تفكيك خليتين إرهابيتين مرتبطتين بالدول المعادية، بمحافظتي كرمانشاه وكردستان غربي البلاد قبل قيامهما بأية أعمال إرهابية.

يُذكر أن وزارة الأمن الإيرانية قد أعلنت، في الشهر الماضي، إجهاض عمليتين إرهابيتين في محافظتي كردستان وخوزستان الواقعتين في الغرب والجنوب الغربي للبلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحرس الثوري الإيراني يقضي على خلية إرهابية غربي البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق