الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا
الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا

الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا، الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا.

المملكة الاخباري  أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم السبت، زيـادة حصيلة ضحايا تظاهرات أمس الجمعة بمحافظة البصرة إلى 7 قتلى و50 جريحا.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية سيف البدر، في تصريحات أوردتها قناة "السومرية نيوز"، موضحا أن 48 من الجرحى مدنيون، إضافة إلى اثنين من عناصر قوات الأمن.

وكان مجلس الوزراء العراقي قد أصدر اليوم السبت مجموعة من القرارات بشأن أحداث محافظة البصرة، بينها إرسال فريق وزاري إلى هناك وإطلاق الأموال المخصصة للإصلاح في المحافظة، تحت إدارة الفريق مع صلاحيات استثنائية، فضلا عن إسناد القوات الأمنية والقوات المسلحة لفرض القانون وتمكينها من حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

كما عقد مجلس النواب جلسة استثنائية، اليوم، بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي، لمناقشة الأوضاع في المحافظة التي تشهد منذ أشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات، وتطورت إلى تدخل قوات الأمن، ما أدى إلى مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة آخرين، فيما أحرقت مقرات الأحزاب والمباني الحكومية بالمحافظة، إضافة إلى القنصلية الإيرانية.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الصحة العراقية: ضحايا تظاهرات البصرة أمس 57 قتيلا وجريحا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع