وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات
وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات

وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات، وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات.

المملكة الاخباري  اعتبرت وزيرة الدولة لشئون التنمية الإدارية في لبنان عناية عز الدين، أن أزمة تكوين الحكومة اللبنانية تتفاقم من أزمة حصص وأحجام وزارية لدى القوى السياسية المتصارعة، إلى "أزمة صلاحيات ومواقع بين مسئولي الدولة".. محذرة من خطورة واقع التوتر والتشنج الذي يعززه السياسيون بالمزيد من العقد.

وقالت الوزيرة اللبنانية في كلمة لها خلال حضورها احتفالا طلابيا إن الواقع السياسي اللبناني، يعاني من التردي والتدهور، وينعكس هذا الواقع على أحوال اللبنانيين المعيشية كافة، على نحو يمثل خطورة لما قد يسفر عنه التصارع السياسي من عواقب وخيمة.

وأشارت إلى أن التحديات الخارجية للبنان لا تقل خطورة عن التحديات الداخلية، خاصة في ظل القرار الأمريكي الأخير بوقف دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) وهو الأمر الذي حث رئيس مجلس النواب نبيه بري، إلى الدعوة لعقد جلسة طارئة لجامعة الدول العربية لاتخاذ موقف حياله.

وأضافت أن مثل هذه القرارات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وفرض توطين الفلسطينيين على عدد من الدول العربية ومن بينها لبنان الذي لا يزال يرزح تحت تأثير أزمة النزوح السوري التي تتطلب بدورها معالجة جدية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزيرة لبنانية: أزمة تشكيل الحكومة تتفاقم من صراع الحصص إلى الصلاحيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع