وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف
وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف

وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف، وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف.

المملكة الاخباري اعتبر وزير الإعلام اليمني معمر بن مطهر الإرياني، أن جهود المبعوث الأممي لليمن مارتن جريفيث، وجهود الأمم المتحدة ودورها على صعيد التسوية السلمية للأزمة اليمنية أصبحت على المحك.

وقال الإرياني في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نقلتها قناة "العربية" الإخبارية اليوم السبت، إن "عدم إطلاق المبعوث وطاقمه موقفا يحدد بوضوح أن الحوثيين الطرف المعرقل لانطلاق مشاورات جنيف حتى الآن والمعيق لمسار التسوية السياسية في اليمن، يضع أكثر من علامة استفهام".

وأضاف أن "توجيهات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للوفد الحكومي كانت واضحة بشأن التواجد في جنيف في الوقت المحدد بحثا عن السلام، الذي يوقف نزيف الدم وينهي معاناة الشعب اليمني، إلا أن قائد ميليشيات الحوثي وجه بعدم سفر وفده لليوم الثالث على التوالي، مشترطا خروج جرحى خبراء حزب الله والإيرانيين"، بحسب تعبيره.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الإعلام اليمني: الجهود الأممية على المحك بعد عرقلة الحوثيين لجنيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع