مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل
مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل

مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل، مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل.

المملكة الاخباري أفادت مصادر طبية في إقليم كردستان العراق، اليوم السبت، بأن قصفا استهدف مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني، مما أسفر عن 9 قتلى و30 جريحا.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الحزب الديمقراطي الكردستاني، كريم برويزي، في تصريحات خاصة لقناة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن القصف استهدف اجتماعا لقيادات الحزب شرقي أربيل، عاصمة الإقليم.

وأوضح أن صواريخ متوسطة المدى وطائرات بدون طيار استخدمت في القصف، الذي أسفر عن مقتل اثنين من مقاتلي الحزب، بينما أصيب عدد من المدنيين، مشيرا إلى أن القصف أصاب مقرات الحزب ومساكن المدنيين من أنصار الحزب في بلدة كويسنجق.

من جانب آخر، أعلن مصدر في قوات حرس الحدود العراقية، اليوم السبت، عن سماع دوي انفجارات على الحدود مع سوريا، معربا عن توقعه أن تكون عمليات يقوم بها الجيش السوري ضد جماعات مسلحة.

ونقلت قناة "الإخبارية" العراقية عن المصدر قوله إن صوت الانفجارات قد يكون جزءا من عمليات قصف مدفعي يقوم بها الجيش السوري في المناطق الشرقية القريبة من الحدود العراقية - السورية.. مشددا على أن قوات حرس الحدود أخذت كل احتياطاتها لأي طارئ قد يحدث أو اقتراب أي من الجماعات الإرهابية من الأراضي العراقية.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل 9 وإصابة 30 فى قصف على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع