العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق
العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق

العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق، العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق.

المملكة الاخباري قرر رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، اليوم السبت، إحالة الوحدات الأمنية المسؤولة عن حماية المؤسسات والقنصلية الإيرانية ب‍البصرة للتحقيق.

وقال مكتب العبادى - فى بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" إن " رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادى أمر باحالة الوحدات الامنية المسؤولة عن حماية المؤسسات العراقية والقنصلية الايرانية فى البصرة الى التحقيق وذلك لعدم قيامهم بواجباتهم فى توفير الحماية اللازمة".

وكان متظاهرون عراقيون قد اقتحموا أمس القنصلية الإيرانية فى البصرة، جنوبى العراق، وأضرموا فيها النيران فى اليوم الخامس للاحتجاجات التى تشهدها المدينة ضد الفساد وتردى الخدمات الحكومية..كما هاجم المئات من المتظاهرين البوابة الخارجية لمقر هيئة "الحشد الشعبي" (شيعي) جنوب شرق البصرة.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العبادى يحيل وحدات الأمن المسئولة عن حماية القنصلية الإيرانية بالبصرة للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع