وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن
وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن

وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن، وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن.

المملكة الاخباري  أكد وزير الدفاع عرفان الحيالي اليوم السبت، أن القوات المسلحة غير مخولة بإطلاق النار على إي مواطن.

وقال الحيالي أمام أعضاء مجلس النواب خلال حضوره جلسة المجلس الاستثنائية اليوم ، وفقا لقناة "السومرية نيوز" العراقية ، إن "القوات المسلحة ليست مخولة بإطلاق النار على إي مواطن والجيش ابن الشعب ويدافع عنه".

على جانب ، آخر أكدت وزارة الصحة العراقية وصول أربع جثث الى دائرة الطب الشرعي في البصرة.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، أن "أربع جثث تعود جميعها إلى شباب وصلت إلى دائرة الطب العدلي في البصرة اليوم".

وأضاف البدر أن "هذه الجثث مصابة بطلقات نارية في منطقة الرأس.

يذكر أن مصادر أمنية أفادت في وقت سابق، بأنه تم العثور على اربع جثث تعود لاشخاص مجهولي الهوية في البصرة.

وعقد مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم السبت، جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع في محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي

وتشهد محافظة البصرة منذ أشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت الى تدخل القوات الامنية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة آخرين، كما تم حرق مقرات الأحزاب والمباني الحكومية بالمحافظة اضافة الى القنصلية الايرانية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الدفاع العراقي: الجيش غير مخول بإطلاق النار على أي مواطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع