المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة
المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة

المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة، المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة.

المملكة الاخباري اعتبر رئيس ائتلاف "دولة القانون" بالعراق نوري المالكي اليوم السبت أن أحد أهداف دعوة مجلس النواب لعقد جلسة بشأن البصرة هو التغطية على أعمال التخريب والجرائم في المحافظة، منتقدا أداء الأجهزة الأمنية خلال التظاهرات التي تشهدها البلاد .

وقال المالكي في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  حسبما نقلت قناة "السومرية نيوز" اليوم "لقد ظهرت أهداف دعوة مجلس النواب للانعقاد بهذه الطريقة ومنها التغطية على أعمال التخريب والجرائم والاعتداء على ممتلكات الدولة والشعب والقوى السياسية والحشد الشعبي".

وتشهد محافظة البصرة جنوبي العراق منذ أشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت إلى تدخل القوات الأمنية، ما أدى إلى مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة آخرين.

وكان متظاهرون عراقيون قد اقتحموا أمس القنصلية الإيرانية في البصرة، جنوبي العراق، وأضرموا فيها النيران في اليوم الخامس للاحتجاجات التي تشهدها المدينة ضد الفساد وتردي الخدمات الحكومية..كما هاجم المئات من المتظاهرين البوابة الخارجية لمقر هيئة "الحشد الشعبي" جنوب شرق البصرة.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المالكي يتهم الحكومة العراقية بمحاولة التغطية على أحداث البصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع