تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة
تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة

تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة، تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة.

المملكة الاخباري أفادت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت بأنه تم تعيين الفريق قوات خاصة الركن رشيد فليح قائد الحشد الشعبي في محافظة الأنبار، قائدا جديدا لشرطة البصرة .

وأوضحت المصادر، أن القيادة الأمنية أبقت الفريق الركن جميل الشمري قائد العمليات العسكرية في منصبه.

وكان وزير الداخلية العراقي، قاسم الأعرجي، قد أعلن اليوم، عن إصدار عقوبات لكل من اعتدى على المتظاهرين وتركوا مواقعهم لحماية المؤسسات الحكومية في محافظة البصرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعيين الفريق رشيد فليح قائدا جديدا للشرطة العراقية في البصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق